منتدى المقاتلين العرب
مرحبا بك ايها المقاتل ,,, في شبكة المقاتلين العرب

للفنون القتالية الاجنبية والعربية ..حيث اول منتدى يضم جميع
الفنون القتالية والفنون الحربية ويقدم كتب وسيديهات مجانية
يسعدنا انضمامك الى شبكة المقاتلين العرب .

منتدى المقاتلين العرب

للفنون القتالية العالمية (والعربية)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تصويت
ما هو اللعبة التي تمارسها ؟
كيك بوكسنغ
7%
 7% [ 64 ]
كونغ فو
34%
 34% [ 298 ]
كاراتيه
23%
 23% [ 198 ]
تايكوندو
7%
 7% [ 59 ]
نينجا
5%
 5% [ 42 ]
جودو
3%
 3% [ 28 ]
مارشال بما
1%
 1% [ 5 ]
ايكيدو
10%
 10% [ 86 ]
جيو جيتسو
2%
 2% [ 20 ]
فنون قتالية اخرى لم تذكر !
8%
 8% [ 69 ]
مجموع عدد الأصوات : 869
مفاجئات المنتدى

 


شاطر | 
 

 ولن أوفيك يا أمى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الكاراتية
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 342
الاوسمة التي حاصل عليها :
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: ولن أوفيك يا أمى   الخميس يونيو 26, 2008 5:21 pm

هى المرآة أمي


المرآة اذا أحبت عمت


فلا ترى الا حبيبهـــــا


فالويل لم أحبتة امرآة


ولم يبالى بحبهــــــــا


ففى القرآن عظم الله كيدها


اذا لم تنل مرادهــــــا


فحمدا لله كونى رجلا


عقلا ودينا لم ينقصـا


فلا تظنون أننى أقلل من شأنهــــا


فليس عيبا فى المرآة نقصهــــا


فمن معشر النساء أمى التى أحبهــــا


فنقص الدين هذا


اشفاقا من الله بهــــــا


ونقص العقل ذاك


هو ســــــــــر جمالهــــا


ومع هذا وذاك


أعترف أننى أحبهــــا


وكيف لاأحبها


وقد أوصانى رسول الله بهـــا


وكيف لا أحبهـــا


فقد أوصيت ببرهــا


وكيف لا أحبهــــا


والجنة تحت أقدامهــا


هى أمى


سألزم قدمهـــا


فهى التى أكرم من أجلهــا


وكيف لا أحبهــــــا


سأدخل الجنة باذن الله بدعائهـــــا


نعم هى التى أحبهــــا


وكيف لا أحبهــــــــا


وقد أنزل الله حبى قبل أن ترانى فى قلبهـــا


وكيف لا أحبهـــا


وقد حملتنى تسعا فى بطنهــــا


دون أن تشكى بحملهــــا


من ألم ألم بهــــا


أوبعد ذلك لا أبرهــا


وهى التى أرضعتنى حولين من ثديهـــا


وكيف أنكر حبهــــا


وأول ضمة كانت لصدرهـا


هى المرآة أمى


أعطتنى حبها وحنانهـــا


الأن أعطيها حقهــــا


ولن أوفيها قدرهـــا


هى المرآة أمى أحبهـــا


سيدخلتى الله الجنة بدعائهـــا


من يرى غير ذلك فيهـــا


ليس عيب فيهـــــا


انما هو نقص


ولكن ليس فيهـــــــا


فلقد رآى امرآة


دون أم بمعانيهــــا


هى أمى التى أحبهــــا


وسأدخل الجنة بدعائهـــا


أوبعد ذلك يقولون نقص فيهـــا


كلا


بل هو كمال لهـا


فلن يزينها مدحى لهــا


بل سأزين كلماتى بذكرهــا


فبدأت بذكرها كمرآة


وأنهيت بمدحى لهــا


هى المرآة أمى


أحبهــــــــــا


أحبهـــــــــــــا



اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول العمل


اللهم ارزقنا شهادة فى سبيلك


والحمد لله رب العالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Medhat Almasry
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 31
الاوسمة التي حاصل عليها :
نقاط : 416
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ولن أوفيك يا أمى   الإثنين نوفمبر 09, 2009 5:27 pm

جزاكى الله خير
على الكلامات الجميله ديه

_________________
اتقى الله كانك تراه وان لم تكن تراه فأعلم انه يراك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love angel
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 135
العمر : 22
الاوسمة التي حاصل عليها :
نقاط : 171
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ولن أوفيك يا أمى   الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:47 pm

الجنة تحت أقدام الأمهات
نسأل الله رضاه ورضى الوالدين
( سخط الأب بسخط الرب ) هيك بقول المثل

تحياتي

_________________
You Can't Take Me because I'm FREE
And I Born to Be FREE
So Don't Dare ..... It's My FREEDOoOM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ولن أوفيك يا أمى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المقاتلين العرب :: الاقسام العامة :: قسم القصص والشعر-
انتقل الى:  
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا